الأحكام والشروط (التطبيق)

 

عند تنزيل التطبيق أو استخدامه، ستنطبق عليك هذه الشروط تلقائيًا - لذلك عليك التأكد من قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق. لا يُسمح لك بنسخ أو تعديل التطبيق أو أي جزء من التطبيق أو علاماتنا التجارية بأي شكل من الأشكال. لا يُسمح لك بمحاولة استخراج شفرة المصدر للتطبيق، ولا يجب أيضًا محاولة ترجمة التطبيق إلى لغات أخرى أو إنشاء إصدارات مشتقة. لا يزال موقع جسور يملك التطبيق نفسه وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة به.

 

يلتزم موقع جسور بضمان أن يكون التطبيق مفيدًا وفعالًا قدر الإمكان. لهذا السبب، نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على التطبيق أو فرض رسوم على خدماته في أي وقت ولأي سبب. لن نفرض عليك رسومًا مقابل التطبيق أو خدماته أبدًا من دون توضيح ما تدفع مقابل ذلك بالضبط.

 

يقوم تطبيق جسور بمعالجة (إضافة "مخازن" عند الاقتضاء) البيانات الشخصية التي زوّدتنا بها من أجل تقديم خدمتنا. أنت مسؤول عن الحفاظ على هاتفك والوصول إلى التطبيق بأمان. لذلك نوصيك بعدم كسر الحماية أو عمل الروت root لهاتفك، وهي عملية إزالة قيود وحدود البرامج التي يفرضها نظام التشغيل الرسمي لجهازك. يمكن أن تجعل هاتفك عرضةً للبرامج الضارة/ الفيروسات/ البرامج الضارة، ويعرّض ميزات أمان هاتفك للخطر، وقد يعني ذلك أنّ تطبيق جسور لن يعمل بشكل صحيح أو على الإطلاق.

 

يستخدم التطبيق خدمات الفريق الثالث التي تعلن عن الشروط والأحكام الخاصة بها.

 

رابط لشروط وأحكام مزودي خدمة الفريق الثالث التي يستخدمها التطبيق

  •  خدمات  Google Play
  • موقع التواصل الاجتماعي – الفيسبوك
  • (إضافة خدمات الفريق الثالث الأخرى)

 

يجب أن تدرك أنّ ثمّة أمور معينة لن يكون موقع جسور مسؤولًا عنها. ستتطلب بعض وظائف التطبيق أن يكون للتطبيق اتصال إنترنت نشط. يمكن أن يكون الاتصال عبر الواي فايWi-Fi  أو مقدمًا من مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك، لكن لا يمكن لموقع جسور تحمّل مسؤولية التطبيق الذي لا يعمل بكامل وظائفه إن لم تتمكّن من الوصول إلى الواي فاي ولم يعد لديك أي بدل بيانات.

 

إذا كنت تستخدم التطبيق خارج نطاق شبكة الواي فاي، فيجب أن تتذكر أنّ شروط الاتفاقية المبرمة مع مزوّد شبكة الهاتف المحمول الخاص بك ستظل سارية. نتيجة لذلك، قد يتم تكبيدك من قبل مزوّد خدمة الهاتف المحمول الخاص بك تكلفة البيانات طوال مدة الاتصال أثناء الوصول إلى التطبيق أو رسوم الفريق الثالث الأخرى. عند استخدام التطبيق، توافف على تحمّل مسؤولية أي رسوم من هذا القبيل، بما في ذلك رسوم بيانات التجوال إذا كنت تستخدم التطبيق خارج منطقتك (أي المنطقة أو البلد) من دون إيقاف تجوال البيانات. إذا لم تكن الشخص الذي يدفع فاتورة الجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه، يرجى أخذ العلم بأنّنا نفترض أنك تلقيت إذنًا من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق. 

 

على هذا النحو، لا يستطيع موقع جسور دائمًا تحمّل مسؤولية طريقة استخدامك للتطبيق، أي أنك تحتاج إلى التأكد من بقاء جهازك مشحونًا - إذا نفذت البطارية ولا يمكنك تشغيله للاستفادة من الخدمة، إذ لا يقبل موقع جسور تحمّل المسؤولية.

 

فيما يتعلق بمسؤولية موقع جسور بشأن استخدامك للتطبيق، عند استخدامك للتطبيق، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أننا نسعى لضمان تحديثه وصحته في جميع الأوقات، إلّا أنّنا نعتمد على فرقاء ثالثين لتزويدنا بالمعلومات حتى نتمكن من إتاحتها لك. لا يتحمل موقع جسور أي مسؤولية عن أي خسارة، مباشرة أو غير مباشرة، تتعرّض لها نتيجة الاعتماد كليًا على وظيفة التطبيق هذه.

 

في أي وقت، قد نرغب في تحديث التطبيق. التطبيق متاح حاليًا على نظامي أندرويد و iOS - قد تتغير متطلبات كلا النظامين (وأي أنظمة إضافية نقرر تمديد توفر التطبيق عليها)، وستحتاج إلى تنزيل التحديثات إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام التطبيق. لا يعِد موقع جسور بالقيام دائمًا بتحديث التطبيق بحيث يكون مناسبًا لك و/ أو يعمل مع إصدار أندوريد و iOS الذي قمت بتثبيته على جهازك. لكنك تعِد دائمًا بقبول تحديثات التطبيق عند عرضها عليك. وقد نرغب أيضًا في التوقف عن توفير التطبيق وقد نُنهي استخدامه في أي وقت من دون إخطارك بالإنهاء. ما لم نخبرك بخلاف ذلك، عند أي إنها ، (أ) تنتهي الحقوق والتراخيص الممنوحة لك في هذه الشروط؛ (ب) يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق، و (إذا لزم الأمر) حذفه من جهازك.

 

 

 

 

 

التغييرات التي تطرأ على الشروط والأحكام

قد نقوم بتحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا من حين لآخر. وبالتالي، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة أي تغييرات. سنخطرك بأي تغييرات عن طريق نشر الشروط والأحكام الجديدة على هذه الصفحة.

 

تسري هذه الشروط والأحكام اعتبارًا من [تاريخ الإطلاق].

 

اتصل بنا

 

لأي أسئلة أو اقتراحات حول الشروط والأحكام الخاصة بنا، لا تتردد في الاتصال بنا على [معلومات الاتصال]

 

الشروط والأحكام الخاصة بموقع جسور (الويب)

المقدمة

 

يجب أن تُدير شروط وأحكام الموقع الالكتروني القياسية الموضحة على صفحة الويب الراهنة استخدامك لموقعنا الالكتروني، ويمكن الوصول إلى موقع جسور على https://www.jusur.com/.

 

سيتم تطبيق هذه الشروط بالكامل وستؤثر على استخدامك لموقع جسور الالكتروني.

 

حقوق الملكية الفكرية

 

بخلاف المحتوى الذي تملكه، بموجب هذه الشروط، يملك موقع جسور و/ أو المرخصون التابعون له جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع الالكتروني.

 

يتم منحك ترخيصًا محدودًا فقط لأغراض عرض المواد الموجودة على هذا الموقع الالكتروني.

 

القيود

أنت مقيّد بشكل خاص من كل ما يلي:

  •  نشر أي مواد موقع الكتروني في أي وسائط أخرى؛
  • بيع و/ أو ترخيص و/ أو بخلافه تسويق أي مادة موقع الكتروني؛
  • الأداء العلني و/ أو إظهار أي مادة موقع الكتروني؛
  • استخدام هذا الموقع الالكتروني بأي طريقة تضرّ أو قد تضرّ هذا الموقع الالكتروني؛
  • استخدام هذا الموقع الالكتروني بأي طريقة تؤثر على وصول المستخدم إلى هذا الموقع الالكتروني؛
  • استخدام هذا الموقع الالكتروني خلافًا للقوانين والأنظمة المعمول بها أو بأي طريقة قد تتسبب في ضرر الموقع الالكتروني أو أي شخص أو كيان تجاري؛
  • الانخراط في أي تنقيب عن البيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط آخر مشابه فيما يتعلق بهذا الموقع الالكتروني؛
  • استخدام هذا الموقع الالكتروني للانخراط في أي إعلان أو تسويق.

 

خصوصيتك

 

يرجى قراءة سياسة الخصوصية.

 

تحديد المسؤولية

 

لا يتحمل موقع جسور بأي حال من الأحوال، ولا أي من المسؤولين والمدراء والموظفين فيه، مسؤولية أي أمر ينشأ عن أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع الالكتروني سواء كانت هذه المسؤولية بموجب عقد. لا يتحمل موقع جسور، بما في ذلك المسؤولين والمدراء والموظفين فيه، أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع الالكتروني.

 

التعويض

 

تقوم بموجبه بدفع تعويض إلى موقع جسور إلى أقصى حدّ مِن ومقابل أي و/ أو جميع الالتزامات والتكاليف والمطالب وأسباب الدعوى والأضرار والنفقات الناشئة بأي شكل من الأشكال في ما يتعلّق بخرقك لأي من أحكام هذه الشروط.

 

قابلية الفصل

 

إذا تبين أن أي حكم من هذه الشروط غير صالح بموجب أي قانون معمول به، فسيتم حذف هذه الأحكام من دون التأثير على الأحكام المتبقية هنا.

 

 

 

تغيّر الشروط

 

يُسمح لموقع جسور بمراجعة هذه الشروط في أي وقت يراه مناسبًا، وباستخدام هذا الموقع الالكتروني، يُتوقع منك مراجعة هذه الشروط على أساس منتظم.

 

التنازل

 

يُسمح لموقع جسور بالتنازل والنقل والتعاقد من الباطن بشأن حقوقه و/ أو التزاماته بموجب هذه الشروط من دون أي إخطار. لكن، لا يُسمح لك بالتنازل أو النقل أو التعاقد من الباطن بشأن أي من حقوقك و/ أو التزاماتك بموجب هذه الشروط.

 

 

الاتفاقية الكاملة

 

تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبين موقع جسور فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع الالكتروني، وتحلّ محل جميع الاتفاقيات والتفاهمات السابقة.

 

القانون الحاكم والاختصاص القضائي

 

تخضع هذه الشروط وتُفسَّر وفقًا للقوانين اللبنانية (إضافة أخرى)، وتخضع أنت للاختصاص القضائي غير الحصري للمحاكم الكائنة في لبنان لحلّ أي نزاعات.

ترجمة صحيحة ومطابقة للنص الانكليزي الأصلي المرفق ربطًا بتاريخ 05 شباط 2021