سياسة الخصوصية (التطبيق)

 

أنشأ موقع جسور تطبيق جسور كتطبيق (مجاني) لتقديم الأخبار. هذه الخدمة مزوّدة من قبل موقع جسور بدون تكلفة وهي مخصصة للاستخدام كما هي.

 

تُستخدم هذه الصفحة لإعلام الزائرين بشأن سياساتنا بجمع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها إذا قرّر أي شخص استخدام خدمتنا.

 

إذا اخترت استخدام خدمتنا، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات المتعلقة بهذه السياسة. تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها. لن نستخدم أو نشارك معلوماتك مع أي شخص باستثناء ما هو موضح في سياسة الخصوصية الراهنة.

 

يكون للمصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية الراهنة المعاني نفسها الواردة في الشروط والأحكام الخاصة بنا والتي يمكن الوصول إليها في موقع جسور ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية الراهنة.

 

جمع المعلومات واستخدامها

للحصول على تجربة أفضل أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر البريد الالكتروني والاسم ورقم الهاتف. سنحتفظ بالمعلومات التي نطلبها ونستخدمها كما هو موضح في سياسة الخصوصية الراهنة.

 

يستخدم التطبيق خدمات الفريق الثالث التي قد تجمع المعلومات المستخدمة لتحديد هويتك.

 

رابط لسياسة الخصوصية لمقدمي خدمات الفريق الثالث التي يستخدمها التطبيق

  • خدمات  Google Play
  • موقع التواصل الاجتماعي – الفيسبوك
  • إضافة فرقاء ثالثين آخرين

 

تسجيل البيانات

 

نودّ إعلامك أنه كلما استخدمت خدمتنا، في حالة حدوث خطأ في التطبيق نقوم بجمع البيانات والمعلومات (من خلال منتجات الفريق الثالث) على هاتفك تسمى تسجيل البيانات. قد يتضمن تسجيل البيانات الراهن معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت ("IP") الخاص بجهازك، واسم الجهاز، وإصدار نظام التشغيل، وتهيئة التطبيق عند استخدام خدمتنا، ووقت وتاريخ استخدامك للخدمة، وإحصاءات أخرى .

 

ملفات تعريف الارتباط (كوكيز)

 

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي تستخدم عادة كمعرفات فريدة مجهولة. يتم إرسالها إلى متصفحك من المواقع الالكترونية التي تزورها ويتم تخزينها على الذاكرة الداخلية لجهازك.

 

لا تستخدم هذه الخدمة "ملفات تعريف الارتباط" هذه بشكل صريح. لكن، قد يستخدم التطبيق رمز ومكتبات الفريق الثالث التي تستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع المعلومات وتحسين خدماتها. لديك خيار قبول أو رفض ملفات تعريف الارتباط هذه ومعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إلى جهازك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء هذه الخدمة.

 

مقدمي الخدمة

يجوز لنا توظيف شركات وأفراد تابعين لفرقاء ثالثين للأسباب التالية:

  • لتسهيل خدمتنا؛
  • لتقديم الخدمة نيابة عنا؛
  • لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة؛ أو
  • لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.

 

نريد إعلام مستخدمي هذه الخدمة بأنّ للفرقاء الثالثين الحاضرين حق الوصول إلى معلوماتك الشخصية. ويكمن السبب في أداء المهام المسندة إليهم نيابة عنا. لكن، هي ملزمة بعدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.

 

الأمان

نحن نقدّر ثقتك في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، وبالتالي نحن نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريًا لحمايتها. ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة للتخزين الإلكتروني آمنة وموثوقة بنسبة 100%، ولا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

 

روابط لمواقع أخرى

 

قد تحتوي هذه الخدمة على روابط لمواقع أخرى. إذا قمت بالنقر على رابط الفريق الثالث، فسيتم توجيهك إلى ذلك الموقع. لاحظ أنّ هذه المواقع الخارجية لا تعمل من قبلنا. لذلك، ننصحك بشدّة بمراجعة سياسة الخصوصية لهذه المواقع الالكترونية. لا نتحكّم ولا نتحمّل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لفرقاء ثالثين.

 

التغييرات التي طرأت على سياسة الخصوصية الراهنة

 

قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من حين لآخر. وبالتالي، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنبلغك بأي تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة

 

تسري هذه السياسة اعتبارًا من [تاريخ الإطلاق].

 

اتصل بنا

 

لأي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، لا تتردد في الاتصال بنا على [معلومات الاتصال]

 

سياسة الخصوصية الخاصة بموقع جسور (الويب)

في موقع جسور، يمكن الوصول إليه من https://www.jusur.com/ ، إحدى أولوياتنا الرئيسية هي خصوصية الزائرين لدينا. يحتوي مستند سياسة الخصوصية الراهنة على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة موقع جسور وكيفية استخدامنا لها.

 

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا على [معلومات الاتصال]

 

موافقة

 

باستخدام موقعنا الالكتروني، فإنك بذلك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتقبل بشروطها.

 

المعلومات التي نجمعها

 

سيتم توضيح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تزويدها وأسباب مطالبتك بتزويدها في الوقت الذي نطلب منك فيه تزويد معلوماتك الشخصية.

 

إذا اتصلت بنا مباشرةً، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة و/ أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تختار تزويدها.

 

عند التسجيل للحصول على حساب، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف.

 

كيف نستخدم معلوماتك

 

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة، بما في ذلك:

  • توفير الموقع الالكتروني الخاص بنا وتشغيله وصيانته
  • تحسين الموقع الالكتروني الخاص بنا وتخصيصه وتوسيعه
  •  فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا الالكتروني
  •  تطوير خدمات وميزات ووظائف جديدة
  • التواصل معك، إما مباشرة أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك لخدمة العملاء، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع الالكتروني ولأغراض تسويقية وترويجي
  • إرسال رسائل البريد الإلكتروني لك
  • البحث عن الاحتيال ومنعه

 

ملفات الدخول

 

يتبع موقع جسور الإجراء القياسي لاستخدام ملفات الدخول. تسجل هذه الملفات الزائرين عندما يزورون المواقع الالكترونية. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك وبجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات الدخول عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المتصفّح ومزوّد خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ والوقت وصفحات الإحالة/ الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات لتعريف الهوية الشخصية. يكمن الغرض من المعلومات في تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع الالكتروني وجمع المعلومات الديموغرافية.

 

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع الكتروني آخر، يستخدم موقع جسور ملفات تعريف الارتباط. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك ما يفضّله الزائرين والصفحات الموجودة على الموقع الالكتروني التي وصل إليها الزائر أو زارها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزائرين و/ أو معلومات أخرى.

 

سياسات خصوصية شركاء الإعلانات

 

يمكنك الرجوع إلى هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلانات في موقع جسور.

 

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو JavaScript  أو إشارات الويب المستخدمة في الإعلانات والروابط الخاصة بكل منها والتي تظهر على موقع جسور، والتي يتم إرسالها مباشرةً إلى متصفح المستخدمين. يتلقون عنوان IP  الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و/ أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على المواقع الالكترونية التي تزورها.

 

لاحظ أنّ لموقع جسور حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون من فرقاء ثالثين.

 

سياسات خصوصية الفريق الثالث

 

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بموقع جسور على المعلنين أو المواقع الالكترونية الأخرى. وبالتالي، فإننا ننصحك بالرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الفرقاء الثالثين للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. قد يتضمن ممارساتهم وتعليماتهم حول كيفية إلغاء الاشتراك في خيارات معينة.

 

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة، يمكن العثور عليها في المواقع الالكترونية الخاصة بالمتصفحات.

 

حقوق حماية بيانات القانون العام لحماية البيانات

 

نود التأكد من أنّك على دراية كاملة بجميع حقوق حماية البيانات الخاصة بك. يحقّ لكل مستخدم ما يلي:

 

الحق في الوصول - يحق لك طلب نسخ من بياناتك الشخصية. قد نفرض عليك رسومًا رمزية مقابل هذه الخدمة.

 

الحق في التصحيح - يحق لك أن تطلب منا تصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. كما يحق لك طلب إكمال المعلومات التي تعتقد أنها غير كاملة.

 

الحق في المسح - يحق لك طلب مسح بياناتك الشخصية في ظل ظروف معينة.

 

الحق في تقييد المعالجة - يحق لك طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية في ظل ظروف معينة.

 

الحق في الاعتراض على المعالجة - يحق لك الاعتراض على معالجتنا لبياناتك الشخصية في ظل ظروف معينة.

 

الحق في نقل البيانات - يحق لك طلب نقل البيانات التي جمعناها إلى مؤسسة أخرى أو إليك مباشرةً في ظل ظروف معينة.

 

إذا قمت بتقديم طلب، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

ترجمة صحيحة ومطابقة للنص الانكليزي الأصلي المرفق ربطًا بتاريخ 05 شباط 2021