10 مسلسلات احتلت القلوب ومحركات البحث

يتوالى على مدار العام عرض المسلسلات والأفلام، سواء على الشبكات الشهيرة أو منصات البث الحي (ستريمينغ).فماذا يخبرنا محرك البحث غوغل؟ وأيّ مسلسلات كانت الأكثر بحثا واهتماما؟
في المرتبة الأولى مسلسل سكويد غيم- Squid Gameالذي خطف عقول المتابعين رغم العنف فيه، وحقق أعلى مشاهدات في "نتفليكس" ليصل عدد متابعيه إلى 111 مليوناً على المنصة، وذلك في غضون 29 يوماً من إطلاقه.
في المرتبة الثانية مسلسل Bridgerton- بريدجرتون وهو مسلسل درامي رومانسي تلفزيوني، تم إصداره عام 2020، من روايات "جوليا كوين" الشهيرة، حيث يبحث ثمانية أشقّاء مترابطين من عائلة "بريدجرتون" عن الحبّ والسعادة في مجتمع "لندن" الراقي.
في المرتبة الثالثة WandaVision - واندا فيجن مسلسل مليء بالنوستالجيا ومحمي من العالم المخيف بالخارج. حاز على إعجاب الجمهور والنقاد في جزئه لهذا العام، ورفع توقعات المشاهدين لباقي مسلسلات "مارفل"، وترشحت بطلته إليزابيث أولسون لغولدن غلوب أفضل ممثلة، وكذلك البطل بول بيتاني.
الموسم الرابع من مسلسل Cobra Kai- كوبرا كاي الذي احتلّ المرتبة الرابعة وفيه مزيج من الكوميديا والدراما يدور حول فنون الدفاع عن النفس ويعتمد على سلسلة أفلام فتى الكاراتيه التي أنشأها السيناريست الأميركي روبرت مارك كامين.
مسلسل لوكي - Loki يُعتبر من أفضل الإنتاجات الأميركية في عالم المسلسلات لعام 2021. تقع أحداث المسلسل ضمن عالم مارفل السينمائي، وهو من إنتاج الشركة نفسها، فيما يؤدي دور البطل "لوكي"، الممثل الإنكليزي توم هيدليستون، وقد أبدع في تجسيده والتعبير عن كامل تعقيدات الشخصية وتناقضاتها. أما في المراتب الخمس الأخيرة تتوالى المسلسلات التالية:Sweet Tooth سويت توث ، Lupin لوبان ، Ginny and Georgia جيني اند جورجيا ، True Beauty ترو بيوتي وBBB21.
 
الكلمات الدالة