مصر تحرق "حدائق الشيطان"!

خلال استهداف منطقة الظهير الصحراوي في دائرة مركز شرطة القنطرة بالإسماعيلية في مصر، تمكنت وزارة الداخلية المصرية من القضاء على كمية كبيرة من مخدر البانجو الذي يوصف بـ"حدائق الشيطان".
 
وضُبط خلال العملية 28 مخزنا وكميات هائلة من مخدر البانجو الجاف بلغت 13175كيلوغراما. كما وردت معلومات لقطاع الأمن العام ولإدارة البحث الجنائى في مديرية أمن الشرقية قيام مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية "له معلومات جنائية" بالتردد على دائرة مركز مشتول السوق والإتجار فى المواد المخدرة وحيازته أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص.
 
وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلية، وعدد من الطلقات، وكمية من الهيروين المخدر ومبلغ مالي، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالي من حصيلة بيعه المواد المخدرة.
وأشارت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية إلى قيام 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، بتشكيل عصابة متخصة بالإتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة مركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
 
ومنذ أيام، أعلنت وزارة الداخلية عن استكمال تمشيط وتفتيش أوكار أخطر تشكيل مسلح في صعيد مصر، وضبطت كميات من المخدرات. وقالت الداخلية، في بيان: "في إطار تمكن الأجهزة الأمنية من القضاء على أكبر وأخطر التشكيلات العصابية الإجرامية المسلحة بصعيد مصر (محافظة أسوان)، ومصرع زعيم وأفراد التشكيل، وضبط العديد من الأسلحة المختلفة بحوزتهم، وباستكمال الإجراءات وبتفتيش أوكار المتهمين، تم ضبط 100 كيلوغرام من مخدر البانجو و20 طربة من مخدر الحشيش وزنة 2 كيلوغرام ونصف من مخدر الشابو (بقصد الاتجار) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
الكلمات الدالة