"آيفون14" الجديد.. مثير للدهشة

بدأت التسريبات تتسارع حول هاتف آيفون 14 الجديد، والتي من شأنها أن تثير الجدل حول وجود الـ"نوتش" فيه من عدمه. واتسعت دائرة التسريبات بشأن الهاتف الجديد من شركة أبل، لتركز بصورة رئيسية على شكل الشاشة الجديد. ويأتي هذا التطور انسجامًا مع سياسة التصميم الجديدة في "أبل" التي تقضي بوجود الكاميرا تحت الشاشة، وهو ما قد بدأ العام الماضي في حاسوب "ماك بوك".

تغيير جذري.. "مثير للدهشة"!

وقال موقع مجلة "فوربس" الأميركية إن التسريبات التي أشارت إلى أن "أبل" ستغير بشكل جذري شكل "آيفون 14"، كانت تقتصر حتى وقت قريب على "مخططات مسربة" و"تصورات فنية". وأضاف أن هذا الأمر لم يستمر أكثر، موضحًا أن هناك موجة من التسريبات الجديدة كشفت أن هاتف "آيفون 14 برو" لا يحتوي على "نوتش"، وهي عبارة عن نتوء في أعلى شاشة الهاتف، تضم الكاميرا الأمامية والسماعة. وهذه أول مرة يجري فيها الكشف عن خلو الهاتف المرتقب من هذا الجزء. وتوقع الموقع أن تكون "أبل" قد توصّلت إلى تكنولوجيا جديدة قادت نحو هذا التصميم، الذي وصفه بـ"المثير للدهشة".

التسريبات التقنية

ومن المتوقع أن تكشف "أبل" عن سلسلة هواتف "آيفون 14" وعدد من الأجهزة الأخرى خلال مؤتمرها السنوي الذي ستعقده في أيلول/سبتمبر المقبل. وبحسب "فوربس"، فإن التسريبات الجديدة جاءت من مغرد صيني يحمل اسم (DuanRui) على "تويتر"، مشيرة إلى أنه يملك سجلاً حافلاً في مجال التسريبات التقنية.
 
وذكر أن هذا المغرد نشر صورا لشاشة "آيفون 14 برو"، و"آيفون 14 برو ماكس"، حيث كانت الكاميرا الأمامية داخل الشاشة. وبدا الثقب الخاص بالكاميرا أكبر بكثير من التقارير الأولية التي تحدثت عن الأمر.
الكلمات الدالة
"آيفون14" الجديد.. مثير للدهشة
(last modified 28/08/2022 11:45:00 ص )
by